ما تحتاج إلى معرفته لتقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان

ما تحتاج إلى معرفته لتقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان

  • الأربعاء ٢ سبتمبر ٢٠٢٠ - ١٠:٥٤ ص
  • 253

من عيوب العصر الحديث أن الناس يميلون إلى الحصول على أشياء كثيرة لا يحتاجونها حقًا. حدثت العديد من الأدوات والخدمات التي تستهدف سوقًا واسعًا من المستهلكين ، كما أدت الاختراعات المختلفة إلى تعمية الناس بطريقة ما.

نظرًا لأن التمويل - وخاصة المال - هو الشغل الشاغل لكثير من الناس ، فقد ظهرت مجموعة واسعة من خدمات الإدارة المالية والخيارات المالية. بطاقة الائتمان هي واحدة من أكثر خطوط خدمات الإدارة المالية التي لا نهاية لها.

على الرغم من أن العديد من الأشخاص يشهدون على الراحة المالية التي تحصل عليها عند التقدم للحصول على بطاقة ائتمان ، فإن هذا لا يعني أن جميع تسهيلات التمويل تنطبق عليك أو على الجميع في هذا الشأن.

عندما يتقدم الناس للحصول على بطاقة ائتمان ، هناك دائمًا سبب. يمكن أن يكون لإدارة شؤونهم المالية ، أو الحاجة إلى أموال إضافية أو للتحضير لنفقات كبيرة. ولكن بغض النظر عن السبب ، يتقدم الأشخاص بطلب للحصول على بطاقة ائتمان بسبب الراحة المطلقة التي توفرها. الآن ، ربما تكون قد حصلت على حصتك من عروض بطاقات الائتمان "الموافق عليها مسبقًا" في بريدك الافتراضي والفعلي. نظرًا لأن الأشخاص معرضون تمامًا للخطر عند التقدم للحصول على بطاقة ائتمان ، فإن بعض جهات إصدار بطاقات الائتمان تجتذب هؤلاء الأشخاص من خلال تقديم سعر فائدة سنوي تمهيدي منخفض لهم ، ولا توجد عروض رسوم سنوية بين العديد من الامتيازات. ميل العديد من البدائل والصفقات "القيمة" هو التأثير على الشخص الذي يريد التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.

هناك قوائم لا حصر لها من الإيجابيات والسلبيات عند التقدم للحصول على بطاقة ائتمان ، ولكن إذا كنت قد قررت حقًا التقدم للحصول على بطاقة ائتمان ، فهذه بعض النصائح المفيدة التي يمكن أن توجهك في رحلة تسوق بطاقة الائتمان الخاصة بك.

في الواقع ، هناك ثلاث خطوات سهلة يجب عليك اتباعها إذا قررت التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان. أولاً ، تصفح الإنترنت وقم ببعض البحث عن بطاقات الائتمان. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التعرف على شروط وأنواع بطاقات الائتمان المختلفة. ثانيًا ، يمكنك مقارنة العديد من بطاقات الائتمان التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه ، وأخيرًا ، يمكنك الآن التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان التي تختارها عن طريق ملء طلب بطاقة الائتمان من خلال زيارة أحد ممثلي البنك أو عبر الإنترنت.

من أجل العثور على بطاقة الائتمان المناسبة بسرعة وسهولة ، أولاً ، قبل التقدم للحصول على بطاقة الائتمان ، تأكد من إتقان شروط بطاقة الائتمان. عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان ، يجب أن تعرف ما هي "بطاقة الائتمان" حقًا. نظرًا لأنها شكل من أشكال الاقتراض القائم على الرسوم ، فعادةً ما يكون لبطاقات الائتمان شروط وأحكام ائتمانية أساسية تؤثر على التكلفة الإجمالية. لذلك ، من الأفضل مقارنة الشروط والرسوم قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان والموافقة على فتح حساب. تتضمن بعض المصطلحات المهمة التي يجب فهمها جيدًا معدل النسبة المئوية السنوي أو معدل النسبة المئوية السنوي.

عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان ، يجب أن تعرف كيف يؤثر معدل الفائدة السنوي على حساب الائتمان الخاص بك. لكونه مقياسًا لتكلفة الائتمان معبرًا عنها كمعدل سنوي ، يجب الكشف عن معدل الفائدة السنوي قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان حتى لا تكون ملزمًا بالحساب ومعلومات حسابك لاحقًا. بغض النظر عن معدل الفائدة السنوي ، يجب الإفصاح عن معدل السعر الدوري لحامل البطاقة قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان بالكامل حتى يكون لديهم فكرة عن رصيدهم المستحق ورسوم التمويل لكل فترة فاتورة. هناك شروط مهمة أخرى يجب معرفتها قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمانية ، وهي الفترة المجانية أو `` فترة السماح '' ، والرسوم السنوية ، ورسوم المعاملات ، والرسوم الأخرى ، والتكاليف وغيرها من الميزات ، وطريقة احتساب رصيد رسوم التمويل مثل كمتوسط ​​الرصيد اليومي ، والرصيد المعدل ، والرصيد السابق ، وأرصدة الدورتين. إذا لم تكن من النوع الذي يتحلى بالصبر الكافي للبحث في جميع هذه الشروط ، فتأكد من أنه قبل التقدم للحصول على بطاقة ائتمان ، سيقدم المصدر شرحًا لكيفية حساب الرصيد ويجب أن تعرض فاتورتك الشهرية الصيغ.