إليك لماذا يمكن أن يؤدي استخدام Camtasia إلى زيادة الشيكات التابعة لك

إليك لماذا يمكن أن يؤدي استخدام Camtasia إلى زيادة الشيكات التابعة لك

  • الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ - ٥:٢١ ص
  • 89

مع وجود الكثير من الأشخاص في التسويق بالعمولة بالفعل ، فلا عجب أن المنافسة تزداد شدة. التحدي هو محاولة التفوق على الشركات التابعة الأخرى والتفكير في طرق لتحقيق ذلك.

هناك أيضًا العديد من النصائح والتقنيات التي يتم تدريسها لهؤلاء الزملاء من أجل التخطيط بشكل أفضل لإستراتيجيتهم الخاصة ببرنامجهم للعمل بفعالية بحيث يتم تحقيق المزيد من الأرباح.

ما هي أفضل طريقة لإبهار العملاء المحتملين والعملاء المحتملين من تسجيل ونشر مقاطع فيديو من الدرجة الأولى ، والحركة الكاملة وتدفق مقاطع الفيديو الملتقطة على الشاشة ، لا شيء مثل الشعور بأن عملك الشاق يتم دفعه من خلال جعل عملائك يقفزون بحماس ترقبًا لشراء منتجك هناك وبعد ذلك.

هذا هو Camtasia في العمل. إنها حقيقة مثبتة. يمكن أن يؤدي منح عملائك شيئًا يمكنهم رؤيته إلى زيادة مبيعاتك عبر الإنترنت على الفور.

لا تحتاج إلى تدريب وتعليم لتتمكن من رؤية كيفية عمل هذا النظام مع برنامج الإحالة الخاص بك. يمكن لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو مذهلة ، من دروس الوسائط المتعددة والعروض التقديمية خطوة بخطوة المتاحة عبر الإنترنت. تشبه العملية وجود عملائك بجوارك ، والنظر إلى سطح المكتب ، وإظهار الأشياء التي يحتاجون إلى رؤيتها وسماعها. كل هذا يتم خطوة بخطوة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك حتى الآن ، كيف يعمل Camtasia؟

1. يمكنه تسجيل نشاط سطح المكتب الخاص بك بنقرة واحدة. ليست هناك حاجة لحفظ وجمع كل ملفاتك لأنه يتم تسجيلها هناك وبعد ذلك.

2. يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صفحات ويب. بمجرد التحويل ، يمكنك جعل عملائك يزورون تلك الصفحة المحددة. من السهل فهم مقاطع الفيديو على عكس النصوص التي يصعب غالبًا القيام بها.

3. قم بتنزيل صفحاتك. انشرها في المدونات وموجز ويب RSS والبودكاست. قد ترغب في أن تتجول مقاطع فيديو Camtasis الخاصة بك وتصل إلى أشخاص آخرين قد يكونون عملاء محتملين في المستقبل. لا شيء يتفوق على الظهور في مواقع وصفحات متعددة للإعلان عن نفسك وتوصيل رسالتك.

هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها مع برنامج الإحالة الخاص بك باستخدام Camtasia. يمكنك…

قم بإنشاء عروض تقديمية رائعة للوسائط المتعددة والتي ثبت أنها تزيد المبيعات لأن جميع الحواس متفاعلة. يميل هذا أيضًا إلى تقليل الشك بين العملاء المتشددين.

قلل المبالغ المستردة ومشاكل العملاء الأخرى من خلال إظهار كيفية استخدام منتجك بشكل مرئي وكيفية القيام بذلك بشكل صحيح. سيتم أيضًا تقليل الشكاوى نظرًا لأن جميع الحقائق والعروض التقديمية متاحة فقط للعملاء لمشاهدتها وسماعها.

الترويج للمنتجات والخدمات التابعة من خلال العروض التقديمية المرئية. هذه طريقة فعالة لإعادة توجيه المشاهدين مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك بعد الانتهاء من الفيديو. حقق أقصى استفادة من العرض التقديمي الخاص بك عن طريق قطع موقع الويب الخاص بك وجعلهم يذهبون هناك مباشرة إذا كانوا يريدون المزيد من المعلومات.

ضاعف عروض المزادات على الإنترنت بشكل كبير عندما تعطي القراء فكرة عما لديك لتقدمه. بناءً على التقارير ، تعمل المزادات التي تحتوي على الصور على زيادة عرض التسعير الخاص بك بنسبة 400٪. تخيل كم سيكون أعلى لو كانت مقاطع الفيديو.

انشر معلومات قيمة يمكنك بيعها بسعر أعلى بكثير. سيكون الأمر يستحق السعر بسبب القائمة الكاملة للرسومات والقوالب الملونة التي ستستخدمها.

قلل من سوء التواصل مع عملائك. إظهار ما تريده منهم على الفور في المقام الأول هو جعلهم يفهمون بوضوح جوهر برنامج الإحالة الخاص بك. الشيء الجيد في الوسائط المتعددة هو أنه لا يمكن أن يحدث أي خطأ. إنه موجود بالفعل.

هذه ليست سوى بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها مع Camtasia والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية في برنامج الإحالة الذي اخترته.

لاحظ أن الغرض الرئيسي من استخدام Camtasia هو زيادة الدخل الناتج عن برنامج الإحالة الخاص بك. على الرغم من أنه يمكن استخدامه لأغراض الترفيه والاستمتاع ، إلا أن هذا ليس سببًا صحيحًا لاختيارك لتجاوز هذه المشكلة.

حاول التركيز على الهدف الذي حددته لنفسك وتحقيقه باستخدام الأشياء التي يمكن أن تساعد كثيرًا في زيادة أرباحك.