الكثير من البرامج التابعة للتسويق! أيهما أختار؟

الكثير من البرامج التابعة للتسويق! أيهما أختار؟

  • الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ - ٥:٢٣ ص
  • 82

اطرح الأسئلة أولاً قبل الانضمام إلى أحد البرامج التابعة. قم ببعض البحث عن خيارات البرنامج التي تنوي الانضمام إليها. احصل على بعض الإجابات لأنها ستكون النقطة التي ستوضحها بعد ذلك.

سوف يكلفك شيئا للانضمام؟ معظم البرامج التابعة المقدمة اليوم مجانية تمامًا. فلماذا تقبل أولئك الذين يكسبون بعض الدولارات قبل الانضمام.

متى يصدرون شيكات العمولة؟ كل برنامج مختلف. يتم إصدار بعض الشيكات مرة في الشهر ، كل ثلاثة أشهر ، إلخ. حدد الشيكات التي تناسب اختيارك لوقت الدفع. تحدد العديد من البرامج التابعة حدًا أدنى من العمولة المكتسبة والتي يجب على الشركة التابعة الوفاء بها أو تجاوزها من أجل إصدار شيكاتها.

ما هي النسبة المئوية المضاعفة للمبيعات؟ هذا هو متوسط ​​عدد الزيارات إلى لافتة أو رابط نصي يستغرقه إنشاء عملية بيع بناءً على جميع إحصائيات الشركة التابعة. هذا العامل مهم للغاية لأن هذا سيخبرك بكمية الحركة التي يجب أن تولدها قبل أن تتمكن من كسب عمولة من البيع.

كيف يتم تعقب الإحالات من موقع تابع وما هي مدتها في النظام؟ يجب أن تكون واثقًا بدرجة كافية مع البرنامج لتتبع الأشخاص الذين تحيلهم من موقعك. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الموافقة على البيع. مقدار الوقت الذي يقضيه هؤلاء الأشخاص في النظام مهم أيضًا. وذلك لأن بعض الزائرين لا يشترون في البداية ولكن قد يرغبون في العودة لاحقًا لإجراء عملية الشراء. اعرف ما إذا كنت ستستمر في الحصول على ائتمان لعملية بيع إذا تم إجراؤها لبضعة أشهر من يوم معين.

ما أنواع احصائيات الشراكة الموجودة؟ يجب أن يكون اختيارك للبرنامج التابع قادرًا على تقديم إحصائيات مفصلة. يجب أن يكون متاحًا عبر الإنترنت في أي وقت تقرر التحقق منه. يعد التحقق المستمر من الإحصائيات الفردية أمرًا مهمًا لمعرفة عدد مرات الظهور والنتائج والمبيعات التي يتم إنشاؤها فعليًا من موقعك. مرات الظهور هي عدد المرات التي شاهد فيها زائر موقعك لافتة أو رابطًا نصيًا. الضربة هي التي تنقر على لافتة أو روابط نصية.

هل يدفع البرنامج التابع أيضًا مقابل الزيارات ومرات الظهور بالإضافة إلى عمولات المبيعات؟ من المهم أن تحصل على أموال مقابل مرات الظهور والزيارات أيضًا ، لأن هذا سيضيف إلى الإيرادات التي تحصل عليها من عمولة المبيعات الخاصة بك. هذا مهم بشكل خاص إذا كان البرنامج الذي تعمل عليه يوفر لك مبيعات منخفضة لتحقيق النسبة المئوية.

من هو بائع التجزئة عبر الإنترنت؟ اكتشف من تكون معه لمعرفة ما إذا كانت شركة قوية حقًا. تعرف على المنتجات التي يبيعونها ومتوسط ​​المبلغ الذي يحققونه. كلما عرفت المزيد عن بائع التجزئة الذي يقدم لك البرنامج التابع ، سيكون من الأسهل عليك معرفة ما إذا كان هذا البرنامج مناسبًا لك ولموقعك.

هل الشركة التابعة هي برنامج من فئة واحدة أم مستويين؟ يدفع لك برنامج المستوى الواحد مقابل العمل الذي تبنيه بنفسك. يدفع لك برنامج من مستويين مقابل العمل ، بالإضافة إلى أنه يدفع لك أيضًا عمولة على المبيعات من أي شركة تابعة ترعاها في برنامجك. تدفع بعض البرامج ذات المستويين رسومًا رمزية لكل شركة تابعة جديدة ترعاها. أشبه برسوم التوظيف.

أخيرًا ، ما مقدار العمولة المدفوعة؟ 5٪ - 20٪ هي العمولة التي تدفعها معظم البرامج. .01٪ - .05٪ هو المبلغ المدفوع لكل ضربة. إذا وجدت برنامجًا يدفع أيضًا مقابل مرات الظهور ، فإن المبلغ المدفوع ليس كثيرًا على الإطلاق. كما ترى من الأرقام ، ستفهم الآن سبب أهمية متوسط ​​كمية المبيعات وضربها في النسبة المئوية للمبيعات.

هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يجب الإجابة عليها أولاً قبل الدخول في برنامج الإحالة. يجب أن تكون على دراية بالعديد من الجوانب المهمة التي يجب أن يحتوي عليها البرنامج الذي اخترته قبل دمجها في موقع الويب الخاص بك. حاول أن تسأل خيارات البرنامج التابع لك هذه الأسئلة. يمكن أن تساعدك هذه في اختيار البرنامج المناسب لموقعك من بين العديد من البرامج المتاحة.